الملك جيمس يتمنى استئناف الـ”NBA”

(د ب أ)-توووفه

أعرب نجم كرة السلة الأمريكي الشهير ليبرون جيمس عن أمله في استئناف فعاليات الموسم الحالي لدوري المحترفين “بأسرع وقت ممكن” .

وأوضح جيمس نجم فريق لوس أنجليس ليكرز، في تصريحات على منصة إلكترونية دشنها للتعبير عن آرائه: “شاهدنا العديد من الرياضات مثل كرة القدم وسمعنا أن البيسبول في طريقها لاستئناف النشاط”.

وأضاف جيمس المعروف بلقب كينج جيمس أو الملك جيمس: “كما تعلمون، أرغب في اللعب مجددا. أحب رياضة كرة السلة. أعلم مدى ما تقدمه كرة السلة من إلهام. أعلم مدى ما تقدمه الرياضة من إلهام. نرغب في العودة لتقديم كرة السلة إلى جماهيرنا بأسرع وقت ممكن”.

وكان موسم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين توقف في 11 آذار/مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

ورغم وجود تلميحات ومؤشرات من تصريحات رجال السياسة بشأن استئناف الموسم في الرياضات الكبيرة الاحترافية، لم تحدد حتى الآن أي خطط بشأن استئناف وإنهاء الموسم.

وفي الوقت الحالي، تستطيع نحو نصف فرق مسابقة دوري السلة الأمريكي للمحترفين أن تفتح ملاعب التدريب الخاصة بها أمام اللاعبين للتدريب بشكل اختياري مع وضع جميع المعايير والإجراءات الاحترازية حيز التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى