ميراندا : نتيجة 7-1 أصبحت من الماضي

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أكد جواو ميراندا، مدافع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أن الهزيمة المذلة لبلاده بنتيجة 7 / 1 أمام ألمانيا في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2014 أصبحت من الماضي.

وجاءت تصريحات النجم البرازيلي قبل المباراة الودية المرتقبة بين ألمانيا والبرازيل غدا الثلاثاء في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات مونديال 2018 بروسيا.

وقال مدافع انتر ميلان الإيطالي: “أعتقد أن الناس تتحدث كثيرا عن مباراة 7 / 1 لأنه ليس من الطبيعي أن يفجع المنتخب البرازيلي بهذا الشكل ولكن كل أوروبي يعرف أن هذا أصبح جزءا من الماضي ونحن نرغب في كتابة تاريخ جديد”.

وأضاف ميراندا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأحد ببرلين: “إنها ذكرى جيدة للألمان وحزينة بالنسبة لنا، ولكن هذا جزء من الماضي، اليوم المنتخب أصبح أكثر جاهزية لمواجهة ألمانيا، أحد المرشحات للفوز بالمونديال”.

وتابع: “لا تهم النتيجة التي ستنتهي بها المباراة، فهي لن تؤثر على مشروعنا، لن نكون الأفضل إذا فزنا أو الأسوأ إذا خسرنا”.

وعلى الجانب الأخر، قال اللاعب الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في تصريحات لموقع “جلوبو سبورت” البرازيلي على الانترنت: “يمكننا الفوز بالمباراة، لدينا ثقة عالية ورأسنا لا تزال مرفوعة، لا يمكن تفادي التحدث عن نتيجة 7 / 1 ولكن علينا أن نتعلم من كل شيء في الحياة، سندخل إلى المباراة متحلين بالهدوء وسنقدم أداءنا المعهود”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى