مدرب الأحمر العماني يعلق على قضيته مع فريقه السابق

توووفه– وليـد العبـري

تحدثت صحيفة “وزرش 3” الرياضية الإيرانية باسهاب عن القضية التي شغلت الشارع الإيراني في الفترة الأخيرة بين المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ونادي بريسيبوليس، والتي وصلت لأروقة الفيفا مؤخرا.

وذكرت الصحيفة معلومات نقلها محامي مدرب الأحمر العماني حاليا أن الشكوى ستكون قاسية على النادي الإيراني بسبب عدم سداده مستحقات المدرب الذي قاد الفريق في الفترة من 2015-2019، حيث من المتوقع أن تصل لمليون ونصف دولار أمريكي و20 ألف فرانك سويسري أتعاب المحكمة، كما أوضح المحامي داريو بوشيتش أن الموعد النهائي لسداد المبلغ قد انتهى فعليا والجميع يترقب قرار المحكمة.

وأوضح داريو أن النادي حاول مفاوضة برانكو لحل المشكلة بشرط تنازل الأخير عن جزء كبير من مستحقاته وهو الأمر الذي رفضه الكرواتي، وألمح داريو أن لجنة الانضباط في الفيفا قد تخصم نقاط من بيرسيبوليس وحرمانه من التعاقدات لفترة بالإضافة لبعض العقوبات التأديبية.

ونقلت ذات الصحيفة تصريحا لمدرب الأحمر برانكو إيفانكوفيتش حيث طلب منه التعليق على القضية، واكتفى بالقول: القضية خارج يدي الآن وكل شيء بيد المحامي، وأؤكد لكم بأنه لا توجد لدي أية عداوة مع النادي أو مسؤوليه فقط تركت كل شيء للقانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق