ريال مدريد يتدرب في حضور رئيس النادي

(إفي) – توووفه

أتمّ فريق ريال مدريد الخميس مرانه الرابع هذا الأسبوع والذي تصدر فيه التدريب بالكرة المشهد، وذلك بعد إقامة تدريبات بدنية شاقة عقب زيارة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي حضر للاطمئنان على سلامة اللاعبين ومستواهم ولياقتهم البدنية.

وحضر بيريز للنادي لمتابعة اللاعبين عن قرب، سواء لاعبي كرة القدم أو كرة السلة، وذلك عقب أسبوع ونصف من التدريبات بعد توقف دام لشهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتبادل الحديث مع اللاعبين والمدربين قبل بدء تدريباتهم.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مران الفريق الذي كان معظمه تدريب بالكرة -حسبما ظهر في الصور التي نشرها الفريق الملكي- وقسم اللاعبين لمجموعات وفقا للإجراءات الصحية الموضوعة لتجنب انتشار الوباء.

وواصل كل من البلجيكي إدين هازارد وماركو أسينسيو عملية استعادتهما للإيقاع عقب تعافيهما من الإصابة، بينما استمر غياب كل من الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز للإصابة ولم يتمكنا من المشاركة في التدريبات منذ عودتها الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر استئناف الـ11 جولة المتبقية ببطولة الليجا في 12 يونيو/حزيران المقبل وذلك سيتوقف على تطور الوباء وسماح الحكومة بهذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى