تأجيل بطولة العالم للسباحة في أبوظبي

(د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) اليوم الخميس تأجيل بطولة العالم في الإمارات العربية المتحدة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقرر الاتحاد الدولي تأجيل البطولة لتقام خلال الفترة من 13 إلى 18 كانون أول/ديسمبر 2021 في أبوظبي.

وكان من المقرر أن تستضيف العاصمة الإماراتية البطولة في ديسمبر 2020 لكن جرى تأجيل البطولة بسبب جائحة كورونا.

وقرر الاتحاد الدولي أيضا تأجيل بطولة العالم للألعاب المائية في أبوظبي لتقام خلال الفترة من العاشر وحتى 12 كانون اول/ديسمبر 2021.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري أعلن الاتحاد الدولي للسباحة تأجيل بطولة العالم التي كان مقررا إقامتها في مدينة فوكوكا اليابانية في صيف 2021 إلى الفترة من 13 إلى 29 أيار/مايو 2022.

بالإضافة إلى ذلك، ستقام بطولة العام للأساتذة التابعة للاتحاد الدولي للسباحة في جزيرة كيوشو اليابانية خلال الفترة من 31 أيار/مايو إلى التاسع من حزيران/يونيو 2022.

ولم تتوقف الأثار السلبية لجائحة كورونا على منافسات السباحة عند هذا الحد، إذ أعلن الاتحاد الأوروبي للسباحة في الخامس من آيار/مايو الجاري عن تأجيل البطولة الأوروبية المقررة في العاصمة المجرية بودابست، لمدة عام واحد، لتقام في 2021.

وكان من المفترض أن تقام البطولة الأوروبية، التي تشمل منافسات السباحة في الأحواض والمياه المفتوحة وكذلك السباحة المتزامنة والغطس، بين 11 و24 أيار/مايو الجاري، لكن تقرر تأجيلها وستقام بين العاشر و23 من أيار/مايو 2021 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق