أنشيلوتي: الفوز بدوري الأبطال “هوس” بالنسبة لريال مدريد

 (إفي) – توووفه

أكد كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي، أن فترة تدريبه لريال مدريد في الفترة ما بين 2013 و2015 “لا يمكن نسيانها” وعندما جاء دور المشاركة في دوري الأبطال كان الأمر بمثابة “هوس” للفريق الملكي.

وصرح أنشيلوتي لشبكة قنوات (سكاي سبورتس) “اعتقد أنه كمدرب يجب أن تقوم بتدريب ريال مدريد ولو لمرة واحدة في حياتك. لقد قضيت عامين بين جدرانه وكانت تجربة لا تُنسى لأنني أرى أن ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم بفضل صورته أمام الجميع في الخارج”.

وأضاف المدرب الإيطالي “كل مكان تذهب إليه أو أي بلد تزورها تكون هناك ناس ترغب في رؤيتك وفي دعم الفريق. فهو يحظى بأعلى مستوى من التنظيم ويمتلك ملعبا رائعا للتدريبات وكان يمتلك فريقا لا يُصدق عندما توليت تدريبه”.

ومن أبرز البطولات التي حققها أنشيلوتي مع الميرينجي كانت بطولة دوري الأبطال العاشرة التي فاز بها في لشبونة على حساب أتلتيكو مدريد.

وأوضح مدرب إيفرتون “عندما وصلت كان الفريق يعاني من بعض المشكلات. فحقيقة عدم فوزهم بدوري أبطال أوروبا منذ 12 عاما كان بمثابة هاجس لهم لأن ريال مدريد اعتاد على الفوز بالكثير منها. كنت محظوظا بتحقيق هذا اللقب الغائب في أول عام لي مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق