بوكيتينو: لطالما فكرت في خلافة مورينيو

(إفي)- توووفه
أقر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي بأنه لطالما فكر في حل محل البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد.

وتحدث بوكيتينو في مقابلة لصحيفة (ذا جارديان) البريطانية عن مورينيو الذي تولى تدريب توتنهام خلفا له، وعن العلاقة التي تربطهما والتي تعود للفترة التي كان كلاهما في إسبانيا  يدرب هو إسبانيول والمدير الفني البرتغالي ريال مدريد.

ورغم أن مورينيو حل محل بوكيتينو عقب إقالته من توتنهام في نوفمبر/تشرين ثان الماضي ليظل المدرب الأرجنتيني بلا ناد حتى الآن، فإنه يؤكد أنه لا يشعر بأي ضغينة تجاهه وقال: “أعرف جوزيه منذ فترة طويلة..علاقتنا جيدة منذ أن كنا في إسبانيا وأنا سعيد لأنه حل محلي في توتنهام”.

وأقر بوكيتينو بانه كان يفكر دائما في أنه سيخلف مورينيو في تدريب ريال مدريد قائلا: “لطالما فكرت في أنني سأحل محله. هو كان في ريال مدريد وكنت أقول له: ريما في يوم من الأيام سأكون مكانك في ريال مدريد ولكن أنظر كيف تتغير الحياة. هو حل محلي في توتنهام. إنه أمر لا يصدق”.

ومن ناحية أخرى، قال بوكيتينو إنه “منفتح للغاية” لأي عرض كما انه لا يستبعد الرحيل عن لندن رغم أنه يفضل أن يواصل العيش هناك.

وقال: “أعشق إنجلترا وبالتأكيد أرى البريميير ليج أفضل دوري في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق