الجابري: نادي سمائل يواصل حملته بثلاث طرق

توووفه- خليل التميمي

يواصل نادي سمائل حملته التوعوية بعنوان (التزم…. تسلم)، حيث أوضح عبدالكريم بن سرور الجابري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية سمائل عضو مجلس الإدارة بنادي سمائل الرياضي المشرف العام على الحملة أن الهدف منها الوصول إلى جميع شرائح المجتمع من مواطنين ووافدين ومخاطبتهم بلغات مختلفة حتى يفهم الجميع ويعي خطورة هذا الفيروس المنتشر ويقي نفسه والآخرين شره، بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى معظم قرى الولاية وذلك من خلال طرق مختلفة تمهيدا لتوعية اكبر شريحة في المجتمع، وأيضا تحقيق أهداف الحملة لكي يكون هنالك مجتمع سليم وذي وعي حسب قوله.

وتحدث الجابري عن طرق التوعية المتبعة في الحملة وقال: “هنالك التوعية الإلكترونية وهي السائدة حاليا وذلك عن طريق وسائل التواصل ولكن اتبعنا طريقة مختلفة ألا وهي تسجيل مقاطع فيديو مرئية لشخصيات مشهورة محلية ودولية من مختلف شرائح المجتمع وبلغات مختلفة أيضا، وعمل اسكتش مسرحي مبسط بطريقة فكاهية لكي تسهل وصول المعلومة للمتلقي بصدر رحب وكذلك بطريقة الشعر”.

وأضاف: “أما الطريقة الثانية فهي استخدام حافلة النادي لتجوب معظم مراكز وقرى الولاية بخيث لا يقتصر فقط على مركز الولاية أو الأسواق، مع استخدام البوسترات التوعوية بلغات مكتوبة مختلفة للجنسيات الأخرى، واستخدام مكبرات الصوت لبث العبارات التوعوية عن طريق بعض من الشباب المواطنين والوافدين والذين سيجوبون بعض قرى الولايةبالحافلة”.

وأردف: “بينما الطريقة الثالثة تهدف إلى العمل على المساندة بمشاركة الفرق الرياضية المنتسبة لنادي سمائل والتواصل المباشر مع رؤساء الفرق الرياضية حول التنسيق معهم للقيام بحملات توعوية وتوزيع بعض المنشورات التوعوية في القرى وذلك بهدف توصيل المعلومة إلى أكبر شريحة ممكنة في الولاية، متمنين كل التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة”.

واختتم الجابري: “نقدم الشكر إلى كل الداعمين والمساهمين من الأفراد والمؤسسات والشركات على دعم الحملة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق