بيل: لا أرى مشكلة في لعب الجولف

(إفي)- توووفه
دافع الويلزي جاريث بيل مجددا عن نفسه من الانتقادات التي طالته بسبب شغفه بلعب الجولف مؤكدا أنه لا يعرف سبب وجود مشكلة في هذا الأمر لانه يحب “ببساطة” الخروج للعب ويحب التركيز وأن يشعر بحال أفضل مع كرة القدم.

وقال بيل في مقطع صوتي مع اريك اندر لانجن المنتج السينمائي والعاشق للجولف: “لعب الجولف لا يجب أن يمثل مشكلة بالنسبة لي، ولكنه كذلك. أشخاص كثيرون لديهم مشاكل مع لعبك للجولف. لا أعرف السبب. لقد تحدثت عن الأمر مرات كثيرة ويبدو الأمر جيدا للجميع. وبخاصة في وسائل الإعلام هناك احساس بانه يجب علي الراحة، لان ذلك يمكن أن يسبب إصابات..”.

وأضاف: “الأمر ببساطة أنني أحب الخروج للعب كأنني لدي 18 عاما. يمكنك الابتعاد عن كرة القدم، عن أي شيء سلبي يحدث وتجعل ذهنك يتعافى وتشعر في اليوم التالي بأنك أكثر انتعاشا وجاهزا للتركيز وتحس بحال أفضل مع كرة القدم من جديد”.

ودافع بيل أيضا عن مستواه مع ريال مدريد وقال: “ما يحدث الآن هو أن الكل يركز عل النتائج، وهذه هي المشكلة. يمكنك أن تلعب بشكل مدهش ولكن مع عدم التسجيل في خمس مباريات يقولون لك إنك تمر بفترة مروعة”.

وأضاف: “الجماهير تحب الأهداف وصنعها والأشياء المدهشة وهذا لا يحدث دائما. لقد استطعت اللعب بشكل رائع، ولكني سجلت هدفين والجميع يقول إنني قدمت مباراة كبيرة. لكل شخص رأيه، ولكني حين أعرف أنني فعلت كل ما هو ممكن وأنني لعب بشكل جيد بقدر استطاعتي، أكون سعيدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى