فولفسبورج يحبط ليفركوزن برباعية

(إفي) – توووفه

اكتسح فولفسبورج مضيفه باير ليفركوزن بأربعة أهداف لواحد، بينما تعادل آينتراخت فرانكفورت وفرايبورج بثلاثة أهداف لمثلها، كما تعادل فيردر بريمن سلبيا مع ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ، الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعب باي آرينا معقل ليفركوزن، سجل فولفسبورج أربعة أهداف متتالية حملت توقيع كل من مارين بونجراسيتش (ق43) وماكسميليان أرنولد (ق64) وريناتو شتيفن (ق67) وبونجراسيتش (ق75)، قبل أن يسجل ليفركوزن هدف حفظ ماء الوجه عن طريق يوليان باومجارتلينجر (ق85).

أما ملعب كومرتسبنك أرينا، فقد شهد ستة أهداف بواقع ثلاثة لصاحب الأرض فرانكفورت عبر كل من أندريه سيلفا (ق35) ودايتشي كامادا (ق79) وتيموثي تشاندلر (ق82)، فيما جاءت ثلاثية الضيف فرايبورج عن طريق فينشنزو جريفو (ق28) ونيلز بيترسن (ق67) ولوكاس هولر (ق69).

بينما عجز فيردر بريمن وبروسيا مونشنجلادباخ عن فك شيفرة دفاع الفريق الآخر طوال 90 دقيقة، ليرتضي الفريقان في النهاية نتيجة التعادل وتقاسم نقاط المباراة.

بهذه النتائج، يحصل فولفسبورج على ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 42 نقطة يتقدم بها للمركز السادس في جدول البوندسليجا، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 53 نقطة في المركز الخامس.

كما نال كل من فرانكفورت وفرايبورج نقطة، ترفع رصيد فرانكفورت إلى 29 نقطة ليظل في المركز الـ14 من الجدول، وبات لدى فرايبورج 38 نقطة في المركز السابع.

كذلك، جمع بريمن نقطة وحيدة ليصبح في جعبته 22 نقطة لكنه لا يزال في المركز الـ17 وقبل الأخير حيث يعاني شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ونال جلادباخ نقطة أيضا زادت غلته إجمالا إلى 53 نقطة يرتقي بها للمركز الرابع.

وكان بايرن ميونخ قد اكتفى في وقت سابق من الثلاثاء بهدف وحيد فاز به على مضيفه بروسيا دورتموند، ليحتفظ بصدارة الدوري بـ64 نقطة ويوسع الفارق مع وصيفه دورتموند الذي تجمد رصيده عند 57 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى