تكهنات حول مستقبل فافر مع دورتموند

(د ب أ) – توووفه

تكهنت تقارير إعلامية ألمانية اليوم الأربعاء بأن لوسيان فافر يمكن أن يكون قد اقترب من الرحيل عن منصب المدير الفني لبوروسيا دورتموند، وذلك بعد تعليقات غامضة أدلى بها عقب مباراة القمة التي خسرها الفريق على ملعبه أمام غريمه بايرن ميونخ (0-1) أمس الثلاثاء في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 64 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 57 نقطة في المركز الثاني، وذلك قبل ست مراحل من نهاية المسابقة، لتتقلص فرص دورتموند بشكل كبير في انتزاع اللقب للمرة الأولى منذ عام 2012، بينما اقترب بايرن من التتويج باللقب للموسم الثامن على التوالي.

ولدى سؤاله عما إذا كانت الهزيمة قد تشير إلى أنه ليس مدرب بطولات، قال فافر في تصريحات لشبكة “سكاي”: “الناس يقولون هذا منذ أشهر. لا أقرأ الصحف، لكنني أدرك الأمور. سأتحدث بشأن هذه الأمور خلال أسبوعين.”

وأشارت وسائل إعلام ألمانية إلى أن هذه التعليقات قد تعني أن المدرب السويسري سيعلن رحيله عن المنصب في الشهر المقبل، وذكرت صحيفة “بيلد” أن نادي بوروسيا دورتموند على تواصل منذ فترة مع نيكو كوفاتش، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى