النجم الساحلي يبدأ الاستعداد لاستئناف التدريبات

(د ب أ) – توووفه

بدأ النجم الساحلي التونسي استعداداته لعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات من جديد في الثامن من حزيران/يونيو المقبل، رغم أن النادي لم يعلن بعد عن اسم المدرب المرشح لقيادة الفريق خلفا لقيس الزواغي الذي غادر منصب المدير الفني في منتصف آذار/مارس.

وبعد أكثر من شهرين من التوقف بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، جرى السماح للأندية التونسية باستئناف التدريبات تمهيدا لاستكمال منافسات الموسم، وكان فريق الترجي أول العائدين للتدريبات اعتبارا من أمس الثلاثاء، حيث أجرى لاعبوه التدريبات في مجموعات صغيرة وعلى دفعتين وبدون حضور جماهير.

وكان اتحاد الكرة التونسي قد حدد يوم 24 أيار/مايو الجاري موعدا لعودة التدريبات، كما أعلن استئناف الجولات العشر المتبقية من الدوري في آب/أغسطس المقبل.

وأعلن النادي الأفريقي، الذي يعاني من صعوبات مالية وإدارية، استئناف التدريبات في الرابع من حزيران/يونيو بينما يستأنف المعلب التونسي التدريبات في الثامن من الشهر نفسه.

وسمح الاتحاد التونسي، فقط لأندية دوري المحترفين وأربع فرق من الدرجة الثانية، والمعنية بمنافسات الصعود، لاستئناف التدريبات وهي فرق الأولمبي الباجي وأولمبيك سيدي بوزيد ومستقبل الرجيش وقوافل قفصة، وسيحدد لاحقا موعد العودة للفرق المعنية بالهبوط في منافسات الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق