فيدال: لدينا 11 نهائي

(إفي)- توووفه
اعتبر لاعب وسط برشلونة، التشيلي أرتورو فيدال، أن مباريات الدوري الـ11 المتبقية “ستكون بمثابة 11 نهائي”، مشيرا إلى أن الفريق يعلم أنه “سيكون من الصعب للغاية” الفوز بها.

وقال فيدال في مقابلة بثها النادي الكتالوني: “لا ينبغي أن نبالغ في الثقة بأنفسنا، يجب أن نفكر في الفوز والقيام بذلك بأفضل طريقة”.

وإذا توج برشلونة مرة أخرى بالليجا، فسوف يفوز لاعب وسط البرسا بالدوري التاسع على التوالي.

وفي هذا السايق، قال: “سيكون حلما. تحقيق هذا العدد من الكؤوس أمر معقد للغاية، لكنني ما زلت أشعر بأنني في حالة جيدة لمواصلة الكفاح والفوز بالبطولات. قليل من اللاعبين قاموا بذلك في التاريخ وأشعر بالفخر، آمل أن أفوز باللقب التاسع هنا مع برشلونة”.

وبعد أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، يعود الفريق الكتالوني بشكل تدريجي إلى الحياة الطبيعية، وهو أمر احتفى به أرتورو فيدال.

وأكد: “لقد سعدت كثيرا بالعودة إلى التدريبات. كانا شهران طويلان للغاية. يستمتع المرء كثيرا حين يكون في الملعب مع زملائه بالفريق، إنها تجارب رائعة جدا. الآن بدأنا العودة ونحن بحالة جيدة للغاية. إننا نواجه بضعة أشهر غاية في الأهمية”.

بالإضافة إلى ذلك، أشار الدولي التشيلي إلى أن هذه الفترة سمحت لزميله الأوروجوائي لويس سواريز بالتعافي من الجراحة التي خضع لها في الركبة، وقال: “بالنسبة لنا، من المهم جدا استعادة لويس وباقي المصابين لأننا بصدد مواجهة شهرين هامين في وجود العديد من من المباريات المتتالية. يجب أن نكون في أفضل حالة  للمنافسة في المسابقتين الباقيتين لنا”.

وعن اللعب بلا جماهير، قال: “أحب أن أتواصل مع الجمهور وأشعر بفرحة وحماسة كبيرة وسطهم، لكن علينا أن نتكيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى