المخمري ينفي توقف تدريبات السلام ويؤكد تسوية مستحقات اللاعبين

توووفه- لؤي الكيومي

نفى مدير فريق السلام سالم المخمري توقف تدريبات الفريق إجمالا وقال في حديثه مع توووفه: “التدريبات لم تتوقف رغم عزوف مجموعة من اللاعبين عن الحضور، وما حدث هو أنه وبسبب فترة التوقف الطويلة لبطولة دوري عمانتل تم منح اللاعبين راحة عقب لقاء فنجاء ضمن مباريات الجولة 15 وإلى ال14من شهر مارس الجاري، بعد هذه الفترة طالب اللاعبون بمستحقاتهم المالية إلا أن الوقت لم يكن مناسباً بحكم تواجد رئيس مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق خارج السلطنة مما تسبب في تأخير السداد، وقامت مجموعة من اللاعبين بالعزوف عن حضور التدريبات قبل تدخل رئيس النادي وحل الإشكالية لدى بعض اللاعبين”.

وأردف: “مطالب اللاعبين بمستحقاتهم المالية يعد أمراً طبيعياً وهي تواجه إدارات جميع الأندية، وهذا الأمر لم يؤخر فترة الإعداد الجادة للمرحلة المقبلة من عمر الدوري”.

وعن الإعداد للمرحلة المقبلة تحدث المخمري: “الحمد لله فترة الإعداد الحالية تعتبر مُرضيـة وعلى مستوى عالِ من التركيز والجهاز الفني قائم بدوره على أكمل وجه ونسعى إلى تجهيز الفريق بالشكل الذي يلبي طموحاتنا في ما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري”. وأردف: “نعمل حالياً على تأمين مباريات ودية مع أندية دوري عمانتل بالإضافة لمباريات في دولة الإمارات العربية الشقيقة سواء مع الأندية الإماراتية أو الأنديةالخارجية التي تقيم معسكرات تدريبية هناك، فالمباريات الودية ذات أهمية كبيرة وذلك لوقوف الجهاز الفني على مستويات اللاعبين ومحاولة تطبيق الأسلوب الذي سينتهجه مستقبلا”.

وفيما يخص مسيرة السلام حتى الآن هذا الموسم قال مدير الفريق الكروي: “مستوى السلام كان مُرضيا في معظم المباريات وإذا ما قررنا العودة للمباريات سنجد بأن السلام كان دائماً هو الطرف الأفضل إلا أن النتيجة تكون عكس ذلك في نهاية المطاف”. وأضاف: “الإيقافات التي تعرضنا لها في لقاء النهضة أثرت على فريقنا نوعاً ما بحكم أن الإيقافات كانت للاعبي خط الدفاع وهم عناصر يعتمد عليها كثيراً الجهاز الفني بالإضافة لإصابة المدافع البرازيلي سيلفا مما صعب المهمة أكثر وازداد الوضع تعقيداً”.

وعن نتائج الفريق في الدور الأول قال: “النتائج في الدور الأول لا يوجد عليها رضى رغم الأسباب التي أدت إلى ذلك وهي خارجة عن الإرادة ونسعى جاهدين لإظهار الفريق بشكلها يرضي الجماهير وهذا ما نجحنا فيه مع أول مباراتين في القسم الثاني حيث حقق الفريق 4 نقاط من فوز على العروبة في مجمع صور وتعادل مع فنجاء في مجمع صحار ، نتمنى الاستمرار على هذا النهج حتى يتسنى لنا الابتعاد عن مراكز الهبوط”.

وأشار المخمري أثناء حديثه إلى فترة التوقف الطويلة في عدة مناسبات هذا الموسم مؤكدا بأنها أدت إلى هبوط مستويات اللاعبين خاصةً لاعبي المنتخبات الوطنية.

وعن الفترة المقبلة تحدث المخمري: “نحتاج إلى توفيق الله قبل كل شي والهمة العالية للاعبين ووقفة الجماهير خاصة وأن معظم مبارياتنا خلال الفترة القادمة سيحتضنها مجمع صحار الرياضي وهي فرصة ذهبية يجب اغتنامها واستغلالها على الوجه الأكمل. وأضاف: “جميع المباريات المقبلة صعبة ومهمة وسنعد العدة لكل لقاء بحثاً عن النتائج الإيجابية بالإضافة للظهور بالمستوى المُشرف الذي يثبت أحقيتنا بالتواجد بين الكبار الموسم المقبل”.

يذكر بأن السلام يحتل المركز ال13 في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة وذلك بعد مرور 15 جولة، سجل السلام 12 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا، ورغم المركز المتأخر في بطولة الدوري والخروج خالي الوفاض من بطولتي الكأس الغالية وكأس مازدا إلا أن إدارة السلام جددت الثقة في المدرب الوطني عبيد الجابري والذي يعد من المدربين القلائل الذين أكملوا المسيرة مع أنديتهم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى