لا مواجهات في دور ال16 لدرع الوزارة للكرة الطائرة

توووفه- إسحاق الحارثي
سحبت مساء أمس الاثنين 26 مارس 2018 بمقر مبنى اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية قرعة مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م. وقد أجريت القرعة من خلال تسكين الأندية التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في مسابقة درع الوزارة للموسم المنصرم وهي أندية السلام على رأس مجموعة والسيب على رأس مجموعة وصحار على رأس مجموعة.
وتم سحب القرعة على النادي الذي سيتم تسكينه على رأس المجموعة الأخيرة  والذي حل رابعا في الموسم المنصرم وهو نادي سمائل الذي لم يشارك هذا الموسم. وقد أوقعت القرعة نادي جعلان ليتم تسكينه على رأس تلك المجموعة.
تلا ذلك السحب على الأرقام ثم السحب على النادي الذي يقابل الرقم. وقد أوقعت القرعة نادي نادي مرباط  ليلعب في دور ال16 أمام نادي السلام. فيما أوقعت القرعة نادي عبري ونادي بدية والفائز منهما يقابل الفائز من مباراة نادي السلام ومرباط. وصعد نادي جعلان لمباريات دور الثمانية بحكم القرعة التي أوصلته تلقائيا لهذا الدور. فيما أوقعت القرعة نادي الكامل والوافي ونادي المضيبي والفائز منهما يقابل نادي جعلان في مباراة دور الثمانية.
وكذا الحال بالنسبة لنادي صحار  ونادي قريات اللذين صعدا معا  تلقائيا لدور الثمانية وتلقائيا سوف يلتقيان في مباراة دور الثمانية. وأوقعت القرعة نادي صلالة  ليلعب أمام نادي السيب. فيما أوقعت القرعة  نادي النصر مع نادي بهلاء والفائز منهما يقابل الفائز من مباراة نادي السيب ونادي صلالة.
وسيتم تحديد مباريات دور السته عشرة بناء على توفر الملاعب، فيما سوف تقام القرعة على الملاعب في مباريات دور الثمانية ودور الأربعة بعد نهاية مباريات كل دور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى