الروشدي: من العدل استكمال مباريات الدوري

توووفه- لؤي الكيومي

يُفرز قطاع الفئات السنية في لعبة كرة القدم على مستوى أندية محافظة شمال الباطنة العديد من المواهب في كل موسم والتي تُنبئ عن قدوم أسماء سيسطع بريقها يوماً ما في سماء الكرة العمانية سواء في المسابقات المحلية أو المنتخبات الوطنية.

حاتم الروشدي في مواجهة السيب وصحار

حاتم الروشدي “ذو الـ24 ربيعاً” ابن نادي صحار واحد من أبرز هذه المواهب والذي قدّم نفسه بدايةً من المراحل السنية بالنادي حتى وصل للفريق الأول كما تخلل هذه الفترة تواجده مع المنتخب الوطني، قبل أن يخوض تجربة جديدة خارج أسوار البيت الأخضر مع نادي ظفار وحقق لقب دوري عمانتل برفقته، قبل أن يوّقع مطلع الموسم الجاري مع نادي السيب ويبدأ رحلة جديدة من التألق والتميز والبحث عن لقب آخر يُضاف إلى مسيرته الرائعة.

الروشدي فتح قلبه لصحيفة توووفه وتحدث بداية عن الوضع الراهن لكوفيد19 بقوله: “الحمدلله على كل حال وملتزمون بالحجر المنزلي بالرغم من صعوبته، محاولاً قدر المستطاع الحفاظ على اللياقة البدنية ببعض التدريبات المنزلية”.

وحول تأجيل مسابقة الدوري إلى إشعار آخر قال: “الجميع يعلم الظروف الحالية الصعبة وأعتقد أنه كان من الصواب إيقاف الدوري حفاظاً على سلامة الجميع من جماهير ولاعبين وغيرهم، متى ما سنحت الفرصة بعودة وانقضاء هذه الجائحة سيكون لكل حادثة حديث وسيكون من العدل استكمال باقي مباريات الدوري سواء للسيب أو لغيره من الأندية”.

وعن انتقاله للسيب مطلع الموسم الجاري وتجربته مع الفريق الأصفر تحدث: “نشكر الله كان الاختيار الأنسب وكان موسما حافلا وكبيرا للنادي، أتمنى ختامه أن يكون بتتويجنا بالدرع عطفاً على ماقدمه اللاعبون والجهازان الفني والإداري من احترافية لا متناهية وبذل الغالي والنفيس لتحقيق اللقب”.

حاتم الروشدي في مواجهة السيب وصحم

الروشدي لم يخفِ سعادته بعودته لصفوف الأحمر من جديد عندما قال: “مرحلة وحقبة ستكون جديدة للمنتخب في الفترة القادمة بتواجد مدرب وطاقم فني جديد بمواصفات عالية، وبطبيعة الحال سعيد بعودتي وتواجدي مع المنتخب في الفترة الماضية وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع وسبباً للسعي للإنجازات وتحقيق البطولات” .

وختم اللاعب المميز حديثه عن جماهير نادي السيب: “لا توجد كلمة تفي حق هؤلاء فهم كانوا الرقم الواحد وسندا للاعبين في جميع مباريات الموسم، وكما قلت سابقاً في لقاء بعد إحدى المباريات أن يوفقنا الله لتحقيق اللقب وإسعاد هذه الجماهير وأيضاً جميع من ساهم وكانت له بصمة في الموسم فهذا شيء قليل في حقهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق