مدير وفاق سطيف يتعهد بالاستقالة

(د ب أ)- توووفه

تعهد فهد حلفاية، مدير نادي عام وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم بالاستقالة من منصبه بعد أن يثبت القضاء براءته من قضية التسريب الصوتي المنسوب إليه والذي يتضمن فحواه سعي للتلاعب بنتائج بعض مباريات الدوري.

وقال حلفاية، في تصريح مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت: “قررت الاستقالة من نادي وفاق سطيف يوم أثبت براءتي للشعب الجزائري. أقول للناس التي تتكلم على مواقع التواصل الاجتماعي بأن والي (محافظ) سطيف الذي ساعد الفريق هذا الموسم طلب من خلال رئيس اللجنة المؤقتة أن أقدم استقالتي، إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة. الوقت ليس وقت صب الزيت على النار”.

وأضاف: “متأكد من براءتي في هذه القضية. لم أتلاعب بنتيجة أية مباراة، ورئيس ولاعبو اتحاد بسكرة أكدوا ما أقول، وبإذن الله سأثبت براءتي وسأقدم استقالتي وسأخرج من الباب الواسع وليس من الباب الضيق مثلما يريد 4 أو 5 أشخاص لهم مشاكل مع حلفاية. أعد هؤلاء بأنني لن أقف ضدهم وسأساعدهم لأن وفاق سطيف فريق القلب وأحبه ولا أتمنى له الخسارة مثلما كانوا يتمنونها هم”.

يذكر أن حلفاية سيتواجه مع وسيط اللاعبين نسيم سعداوي، الذي كان يتحدث معه في التسجيل الصوتي المسرب، في جلسة الاستماع التي قررتها لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الجزائري بعد غد الاثنين.

كانت لجنة الانضباط استمعت إلى حلفاية، الخميس قبل الماضي، كما استمعت إلى سعداوي، كشاهد في القضية أمس الأول الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق