عسيري يرفض العرض الجديد لأهلي جدة

(د ب أ)-توووفه

رفض عبد الفتاح عسيري لاعب فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم العرض الذي قدمته له إدارة ناديه قبل أيام والمتضمن تمديد فترة بقائه في النادي ثلاثة مواسم مقبلة مقابل ثلاثة ملايين ريال سنويا.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، نقلا عن مصادر لها أن إدارة النادي تتجه لرفع العرض المقدم للاعب للحفاظ عليه وقطع طريق انتقاله إلى أحد أندية العاصمة الرياض.

وأضافت أن الإدارة تستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 12 مليون ريال مقسمة على ثلاثة مواسم بحيث يتقاضى في الموسم الواحد أربعة ملايين ريال.

وكانت “الرياضية” أشارت يوم الجمعة الماضي إلى أن إدارة النادي تنتظر رد اللاعب حول العرض المقدم له في الوقت الذي تشير فيه مصادر إلى دخول اللاعب الفترة الحرة للانتقالات بعد شهر ونصف الشهر ما يتيح له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى ناديه.

وترجح المصادر نفسها مسألة رفض لاعب الأهلي مناقشة العروض الحالية قبل دخول الفترة الحرة في إشارة لامتلاكه ورقة مفاوضات أخرى في الوقت الذي ترى فيه إدارة الأهلي أن عرضها الذي تنوي تقديمه مناسب في ظل اختلاف الأوضاع بعد جائحة كورونا.

وكان أحد أندية العاصمة تواصل مع اللاعب عن طريق مدير الفريق باتصالات ليست رسمية، يستفسر فيه عن رغبته في الانتقال.

وانضم عسيري إلى الأهلي في آب/أغسطس 2016 قادما من اتحاد جدة في صفقة انتقال حر وحصل خلال عقده الأول مع الأهلي على 18 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى