يونيون برلين يعلن تعاقده مع بولتر

(د ب أ) – توووفه

أعلن نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه حسم التعاقد النهائي مع لاعب خط الوسط ماريوس بولتر، المتواجد ضمن صفوف الفريق بعقد إعارة.

ولعب بولتر (27 عاما) لفريق يونيون برلين منذ بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من فريق الدرجة الثالثة ماجديبورج، وقام يونيون برلين بتفعيل بند الشراء النهائي، وسيظل اللاعب ضمن صفوفه في العام المقبل، بغض النظر عن بقاء يونيون برلين في الدرجة الأولى أو هبوطه للدرجة الثانية.

وقال بولتر في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: “خطوة الانضمام إلى يونيون في الصيف الماضي كانت صائبة بالتأكيد. بالنسبة لي، كان العام الأول لي في البوندسليجا مذهلا وقد اكتسبت خلاله العديد من الخبرات الجديدة وأديت دوري في موسم جيد حتى الآن.”

وسجل بولتر سبعة أهداف خلال 28 مباراة ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي يونيون برلين هذا الموسم.

ويحتل يونيون برلين حاليا المركز الرابع عشر بجدول البوندسليجا بفارق أربع نقاط أمام أقرب مراكز الهبوط، لكنه لم يحقق أي انتصار خلال مبارياته الست السابقة.

وخسر يونيون برلين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ (1-4) أمس الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من البوندسليجا، وسيخوض مباراته المقبلة أمام شالكه مطلع الأسبوع المقبل.

وسيفتقد يونيون برلين في مواجهة شالكه، جهود اللاعب النرويجي جوليان راييرسون، حيث يغيب اللاعب حتى نهاية الموسم إثر إصابته في الركبة خلال مواجهة مونشنجلادباخ وذلك بعد 40 ثانية فقط من مشاركته من مقعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى