كوينز بارك رينجرز يبدي تذمره

(د ب أ) – توووفه

أبدى نادي كوينز بارك رينجرز إنزعاجه الشديد إزاء قرار استئناف منافسات دوري البطولة الإنجليزية لكرة القدم في 20 حزيران/يونيو الجاري، حيث أكد أنه لم يجر استشارة الأندية بشأن هذه الخطوة.

وقال لي هووس، الرئيس التنفيذي لنادي كوينز بارك رينجرز، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على الإنترنت: “أنا مندهش تماما من هذا الإعلان”.

وأضاف: “لم يكن هناك أي تشاور على الإطلاق مع الأندية أو مع فريق عمل أطباء البطولة من قبل ممثلي البطولة أو أي شخص آخر من رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بشان هذه المسألة”.

وتابع هووس: “بالحديث مع ليس فيرديناند مدير الكرة بالنادي، ومارك واربرتون المدير الفني للفريق، كانت وجهة النظر متطابقة لدينا. نحن نعارض هذا الجدول بشدة”.

وجرى تحديد يوم 20 حزيران/يونيو المقبل كموعد مؤقت لاستئناف المسابقة، لكن رابطة الدوري الإنجليزي حريصة على الاستئناف في أقرب وقت ممكن، مع تبقي 108 مباريات، بالإضافة إلى منافسات الدور الفاصل المؤهل للدوري الممتاز.

وقال هووس إن اللاعبين غير مستعدين، حيث لم يمارسوا كرة القدم منذ منتصف أذار/مارس الماضي بسبب أزمة الوباء العالمي.

وأضاف: “اللاعبون لم يعودوا حتى إلى التدريبات الطبيعية، ومع ذلك ينتظر منهم اللعب على مستوى تنافسي في غضون ثلاثة أسابيع فقط”.

واختتم تصريحاته قائلا: “لقد أفصحت عن شعورنا تجاه الأمر لدى رابطة الدوري الإنجليزي، وبعد أن تحدثت مع عدد من الرؤساء التنفيذيين لأندية أخرى بالمسابقة، اتضح أنني لست الصوت الوحيد في هذا الشأن. نحن منزعجون تماما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق