برشلونة يعرض لاعبين مقابل موهبة بريشيا

(إفي) – توووفه

أكد ماسيمو تشيلينو، رئيس نادي بريشيا الإيطالي، الاثنين أن نادي برشلونة الإسباني عرض عليه “65 مليون يورو ولاعبين اثنين” مقابل الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق ساندرو تونالي، قبل تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

وقال تشيلينو في تصريحات لجريدة (كورييري ديلو سبورت) اليومية “قبل تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، عرض برشلونة دفع 65 مليون يورو بالإضافة للاعبين اثنين مهمين للغاية، بقيمة 7.5 مليون يورو لكل لاعب. أحدهما كان ظهيرا. أعتقد أن مسئولي برشلونة تلقوا ردا لم يعجبهم”.

ورفض رئيس النادي الإيطالي عرض البرسا، وأكد أن باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلانو ويوفنتوس الإيطاليين، كانوا مهتمين أيضا بالحصول على خدمات صاحب الـ20 عاما.

ويعد هذا هو الموسم الأول للاعب يعتبره الكثيرون في إيطاليا “النسخة الجديدة” من النجم السابق أندريا بيرلو، مع فريقه في “السيري آ”.

وتابع “لقد شاهدته يفعل أشياء مذهلة داخل الملعب، وتمريراته متقنة للغاية، كما أنه يدافع بشكل رائع، ويمكنه اللعب في أي مركز في الوسط. هو يحضي من أجل الفريق”.

واختتم تشيلينو تصريحاته بأن حلمه هو “بناء مشروع رياضي” يقوم على تونالي، ولكنه أقر بأن اللاعب لديه طموحات شخصية، ولم يستبعد رحيله عن الفريق في المستقبل القريب لأحد الأندية “الكبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق