فلورنتينو يعلن الانتقال لملعب ألفريدو دي ستيفانو

(إفي) – توووفه

أعلن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في خطاب لأعضاء النادي الاثنين أنه يدرس تعويضهم عن “أموال مباريات الموسم الحالي” التي لم تقم على ملعب (سانتياجو برنابيو) بسبب جائحة كورونا، في الوقت الذي أكد فيه خوض المباريات المتبقية على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو).

وقال بيريز في خطاب لأعضاء النادي “ستستقبل في الأيام المقبلة إعلانا من النادي حول الخيارات المختلفة المقدمة لحاملي بطاقات المباريات من الأعضاء، لتعويضهم عن أموال مباريات موسم (2019-20) التي ستقام خلف الأبواب المغلقة”.

كما أكد رئيس النادي الملكي أن “مواعيد عودة مباريات الليجا تم تحديدها بالفعل”، ولكنه أبدى أسفه في الوقت ذاته حول “إقامة المباريات المتبقية بدون جماهير في المدرجات”، وهي النقطة التي حسمت قرار تغيير الملعب إلى دي ستيفانو، من أجل تسريع وتيرة أعمال توسعة البرنابيو.

واختتم بيريز خطابه بالتأكيد على دعمهم للجماهير في “الظروف الصعبة” التي تمر بها إسبانيا والعالم.

وقال في هذا الصدد “أريد أن أرسل رسالة دعم وتضامن مع كل اللذين عانوا بشكل مباشر من عواقب هذا الوباء المريع، وبشكل خاص، لكل العائلات التي فقدت عزيزا لها”.

وسيعود الفريق الملكي، الذي يمتلك 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البلاوجرانا، لمبارياته في الليجا يوم 13 يونيو/حزيران المقبل باستقبال إيبار على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق