سانتا كلارا ينتزع الفوز على سبورتنج براجا

(د ب أ)- توووفه

استغل سانتا كلارا النقص العددي في صفوف ضيفه سبورتنج براجا وانتزع فوزا غاليا (3-2) عليه مساء الجمعة في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز بيلينيسيتش على مضيفه ديسبورتيفو آفيس (2-0).

وأفلت سانتا كلارا من فخ ضيفه وقلب تأخره مرتين إلى تعادل مرتين قبل أن ينتزع الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن حيث حقق الانتصار الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالبطولة.

وتجمد رصيد براجا عند 46 نقطة في المركز الثالث بجدول المسابقة علما بأنها الهزيمة الأولى له في 11 مباراة خاضها بالدوري البرتغالي منذ بداية 2020.

وتقدم براجا مرتين بهدفين سجلهما فرانسيرجيو وفرانسيسكو ترينكاو في الدقيقتين 20 من ضربة جزاء و56 وتعادل سانتا كلارا مرتين بهدفين سجلهما تياجو سانتانا في الدقيقتين 34 و66 من ضربة جزاء بعدما شهدت الدقيقة 64 طرد راؤول سيلفا لاعب براجا لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، سجل كارلوس جونيور هدف الفوز لفريق سانتا كلارا.

وضاعف بيلينيسيتش من محنة مضيفه ديسبورتيفو آفيس بالتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ماركو ماتياس لاعب ديسبورتيفو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11 وسيلفستر فاريلا في الدقيقة 39 ليرفع رصيده إلى 29 نقطة وينفرد بالمركز الثالث عشر.

وتجمد رصيد ديسبورتيفو عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بعدما مني الفريق بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي الخامسة له مقابل تعادل واحد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى