الرواس:الرفاع الأوفر حظا بالاستضافة

صلالة- توووفه

قال رئيس نادي ظفار الشيخ علي بن أحمد الرواس عبر حساب النادي الرسمي بتويتر: “حسمت إدارة النادي عددا من الملفات استغلالا لتوقف جميع المسابقات بسبب جائحة كورونا، حيث تم إنهاء مستحقات الجهاز الفني، وغادر أكثرهم إلى بلدانهم ممن توفر لهم طيران”.

وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب قال الرواس: “لم يتم إنهاء العقود مشيراً إلى أن استمرارهم سيكون حسب الحاجة وما تقتضيه التقارير الواردة من الجهاز الفني”.

وكشف رئيس النادي عن وجود عدد من الملفات والخطط الخاصة بالإعداد للمشاركات القادمة في البطولات المختلفة.

مضيفا: “سيتم عرض جميع الملفات على مجلس إدارة النادي في أول اجتماع بعد انتهاء الجائحة، وذلك حتى يتم دراسة جميع ما تم من عمل خلال الموسم الحالي ومناقشة الإيجابيات والسلبيات والمعوقات حتى لا تتكرر وتوثر على مسيرة الفريق”.

وأشار الرواس إلى الشروع في الإعداد لانعقاد الجمعية العمومية بما يتواءم مع الظروف التي تقرها وزارة الشؤون الرياضية، وذلك حتى يتم الإعلان عن فتح باب الترشح، إذ إن فترة المجلس الحالي انتهت خلال هذه الفترة.

وعلق الرواس على تطورات استئناف بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنظام التجمع في أكتوبر القادم، مؤكدا بأنه تم تقديم طلبات استضافة لمباريات المجموعة من ثلاثة فرق وهي ظفار والرفاع البحريني وكذلك القادسية الكويتي.

وتوقع الرواس أن تتم الموافقة على طلب نادي الرفاع باستضافة مباريات المجموعة في بلاده لعدد من الحيثيات المنطقية أبرزها التوجه الحكومي البحريني المتمثل في الاهتمام بكرة القدم وتقديم دعم مالي كبير للأندية هناك وتسديد جميع المديونيات الخاصة بها.

ولفت رئيس نادي ظفار النظر خلال حديثه إلى أن مجلس الإدارة سيدرس جميع المخاطبات الواردة من اتحاد الكرة العماني وسيتم الرد عليها حسب ما تراه إدارة النادي مناسبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى