مرسيدس يبدأ اختبارات على مضمار سيلفرستون 

(د ب أ)-توووفه

بدأ فريق مرسيدس المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الثلاثاء اختبارات تستمر يومين على مضمار سيلفرستون البريطاني، استعدادا لانطلاق منافسات بطولة العالم في تموز/يوليو المقبل.

ونشر فريق مرسيدس، حامل لقب فئة الصانعين ببطولة العالم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لسائقه الفنلندي فالتيري بوتاس وأعضاء بالفريق وهم يرتدون الكمامات، وعلق عليها:”مرحبا بك مرة أخرى فالتيري بوتاس! نحن مستعدون للانطلاق على مضمار سيلفرستون، ولكن السلامة تأتي أولا.”

ومن المقرر أن يجري البريطاني لويس هاميلتون، السائق الآخر بفريق مرسيدس والمتوج بلقب بطولة العالم ست مرات، الاختبارات غدا الأربعاء.

ويجري بوتاس وهاميلتون الاختبارات بسيارة الفريق لعام 2018، حيث أن قواعد فورمولا-1 تمنع إجراءا الاختبارات الإضافية بالسيارات الحالية للفرق.

وجرى تأجيل موعد انطلاق منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لعدة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا العالمي، حيث كان من المفترض أن تنطلق بسباق أستراليا في 15 أذار/مارس، لكنها ستنطلق بسباقين في النمسا في الخامس و12 تموز/يوليو.

ويحتضن مضمار سيلفرستون سباق الجائزة الكبرى البريطاني في الثاني من آب/أغسطس، ثم يحتضن سباقا آخر في الأسبوع التالي، وذلك ضمن جدول معدل لمنافسات الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى