طبيب بايرن ميونخ يغادر النادي

(د ب أ) – توووفه

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن هانز فيليم مولر فولفارت سيغادر النادي في 30 حزيران / يونيو الجاري، بعد أكثر من أربعة عقود قضاها مع الفريق.

وعمل مولر فولفارت /77 عاما / في النادي منذ عام 1977، حيث اشتهر باسم مول، كما أنه عمل كطبيب بالمنتخب الألماني بين عامي 1995 و2018.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي في بيان، إن مولر فولفارت قام بعمل ممتاز مع النادي، ووضع معيارا عالميا للطب الرياضي.

وأضاف : “النادي بأكمله وأجيال من اللاعبين من فرانز بيكنباور وجيرد مولر مرورا بكلاوس اوجينثالر وباستيان شفاينشتايجر، وصولا لتوماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي، مدينون بالشكر الجزيل لمول.

وقال مولر فولفارت: “عندما أعود بذاكرتي إلى الأربعين سنة التي قضيتها في بايرن ، أشعر بالسعادة والرضا الشديدين،التجارب التي مررنا بها هنا معا، النجاحات التي احتفلنا بها ، وقبل كل شيء الأشخاص الذين التقيت بهم في هذا النادي كان لديهم تأثير دائم على حياتي”.

وذكر بايرن ميونخ ان مولر فولفارت سيركز على نشاطه في المدينة حيث عالج الرياضيين العالميين والمشاهير بما في ذلك العداء الجاماياكي يوسين بولت ، وبوريس بيكر، وبونو وإريك كلابتون، كما سيشارك في مشروع بحثي في ​​عيادة جامعة ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى