تشافي يخضع لاختبار الكشف عن كورونا

(د ب ا)- توووفه

خضع النجم الإسباني تشافي هيرنانديز المدرب الحالي لفريق السد القطري، وبقية أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لإختبار الكشف عن فيروس كورونا، صباح اليوم السبت في صالة علي بن حمد العطية بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لاستئناف منافسات الدوري.

وحضر كافة نجوم الفريق للخضوع للفحص، بمن فيهم الجزائري بغداد بونجاح بعد شفائه من الإصابة ،وخضوعه لجراحة أبعدته عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

وتواصلت صباح اليوم عملية الأختبار للكشف عن فيروس كورونا للاعبي دوري نجوم قطر والأطقم الإدارية، وفق الإجراءات الاحترازية وبالتعاون مع وزارة الصحة العامة القطرية ومستشفى اسبيتار، ضمن الخطة العامة لعودة اللاعبين للتدريبات تمهيداً لاستئناف بطولة الدوري للموسم 2019- 2020 وفقاً للبروتوكول الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر والمعتمد من قِبل وزارة الصحة العامة.

وأجرت أندية (السد – الغرافة – الخور – الريان – قطر – الوكرة) الفحوص اللازمة والتي تستمر حتى يتم الانتهاء من فحص كافة الأندية، على أن يعود الجميع إلى منازلهم تحت الحجر الذاتي وذلك حتى ظهور نتائج الفحص والذي يهدف إلى التأكد من صحة وسلامة الجميع.

وبحسب البروتوكول ،فأنه في حال كان التحليل إيجابيا لأي شخص فسوف يدخل في إجراءات وزارة الصحة العامة، أما إذا كانت نتيجة الفحص سلبية فإنه سينضم مع الفريق في مقر إقامتهم وذلك حسب الموعد المقرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى