ميسي وتير شتيجن خارج حسابات فالفيردي في مباراة أشبيلية

  •  (د ب أ)- توووفه 

 

أعرب إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، اليوم الأربعاء، عن تشككه في قدرة لاعب الفريق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وحارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن على اللحاق بمباراة الفريق مع مضيفه أشبيلية يوم السبت المقبل ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ميسي غاب عن مباراتي منتخب بلاده الوديتين أمام منتخبي إيطاليا والأرجنتين، يوم الجمعة الماضي وأمس الثلاثاء على الترتيب، بسبب معاناته من مشاكل في أوتار الركبة.

في المقابل، قرر يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا إراحة تير شتيجن خلال مباراة الفريق الودية أمام نظيره البرازيلي أمس، التي انتهت بخسارة منتخب الماكينات صفر / 1، بسبب إصابته في الركبة.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية “لا نعرف الكثير عن الحالة البدنية لميسي وتير شتيجن”.

وأوضح مدرب برشلونة “سيتم إجراء فحوصات طبية لهما غدا الخميس لتقييم وضعهما”.

وأضاف “لا أشعر بالانزعاج من إصابة ميسي، سنرى كيف ستسير الأمور بالنسبة له غدا”.

واصل فالفيردي حديثه قائلا “إن ميسي أنهى مباراة الفريق الأخيرة أمام أتلتيك بلباو بشكل جيد، صحيح كانت لديه مشكلة بسيطة في الركبة، لكنها لم تكن جسيمة، مازلت لا أعلم ما الذي سنفعله، نأمل أن تكون الإصابة خفيفة”.

وأشار فالفيردي “سنلعب في جميع المسابقات في الشهر القادم، وسنرى مستوى اللاعبين عقب مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في مباريات الأجندة الدولية. النقاط الثلاث أمام أشبيلية من الممكن أن تكون حاسمة للغاية”.

ويتربع برشلونة على صدارة الدوري الإسباني حاليا، حيث يتفوق بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد قبل تسع مباريات على نهاية المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى