كافو: استاد المدينة التعليمية سيكون أحد أروع الملاعب

(د ب أ)- توووفه

أكد نجم كرة القدم البرازيلي السابق كافو أن تدشين استاد المدينة التعليمية ثالث ملاعب بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر وما تقدمه قطر من استعدادات لهذه النسخة المونديالية يعتبر أمرا مذهلا للغاية.

وأوضح كافو أنه على الرغم من الأزمة العالمية بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد ، افتتحت قطر استادا بمواصفات استثنائية وتؤكد جاهزيتها لاستضافة كأس العالم 2022 .

وقال كافو في تصريحات لقناة “الكأس” القطرية: “لاشك أن استاد جوهرة الصحراء يحمل قيمة كبيرة تتجاوز الرياضة باعتباره يتواجد في موقع تعليمي، فعندما يكون التعليم إلى جانب الرياضة فإنه أمر مهم للغاية ويعكس تميزا ليس فقط رياضيا بل على جميع المستويات”.

وأضاف: “عندما يكون هناك استاد بتلك الإمكانيات المذهلة فإن الأمر مشجع للغاية بالنسبة للطلاب من أجل الذهاب إلى المدينة التعليمية للتعلم وأيضا للرياضة”.

وقال النجم البرازيلي الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في نسختي 1994 و2002: “كنت أتمنى التواجد في قطر خلال تدشين الملعب لكن للأسف لم أستطع بسبب جائحة كورونا، ولكن ما شاهدته أمرا مميزا للغاية يؤكد أن استاد جوهرة الصحراء بالمدينة التعليمية سيكون أحد أروع الملاعب المونديالية على الاطلاق”.

وأشار كافو أحد سفراء اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن استعدادات قطر للمونديال، إلى أن الإشادة بالطواقم الطبية حول العالم خلال تدشين استاد المدينة التعليمية يؤكد أن مونديال 2022 يتجاوز حدود الرياضة ويصل للجميع في مختلف المجتمعات حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى