العربي القطري يجدد عقد فهد شنين

 (د ب أ)- توووفه

أعلن مجلس إدارة النادي العربي القطري برئاسة الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني عن تمديد عقد لاعبه فهد شنين حتى موسم 2021-2022.

ونجح اللاعب في تقديم نفسه بصورة جيدة في مركز الظهير الأيسر وإستعاد مكانته في صفوف المنتخب القطري خلال المرحلة الماضية بعد أدائه الجيد مع العربي .

وأبدى فهد شنين سعادته بتجديد عقده مع العربي  وقال عبر حسابه الشخصي في شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي إنه يطمح لتحقيق النجاح خلال المرحلة القادمة وأن يساهم مع زملاءه في عودة البطولات للنادي”

ويتطلع العربي الذي سيعود للتدريبات غدا على ملعب جامعة قطر للظهور بصورة جيدة خلال الفترة المتبقية من عمر الموسم ، حيث ينافس العربي على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري ويأمل ان ينهي البطولة ضمن المربع الذهبي كما تأهل الفريق للدور قبل النهائي في بطولة كأس الأمير ويأمل في تجاوز المرخية وبلوغ المباراة النهائية للاقتراب من حلم العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها لسنوات طويلة.

وحرص الايسلندي هيمر هالجريمسون مدرب العربي على تحضير أوراق المرحلة القادمة التي يأمل خلالها ان يكون الفريق في أتم جاهزية قبل استئناف المنافسات.

وتنطلق التحضيرات غدا بدون لاعبي المنتخب القطري ، في حين سينتظم باقي اللاعبين بما فيهم المحترفين خلال التدريبات التي ستتواصل خلال المرحلة القادمة وسيخوض الفريق معسكره  بأحد الفنادق وسط إجراءات صحية صارمة للحفاظ على سلامة اللاعبين في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى