النصر يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب في إياب نصف نهائي الكأس

توووفه-صلالة

يواصل الفريق الكروي بنادي النصر جاهزيته وتحضيراته لمواجهة منافسه فريق الشباب ضمن مواجهة إياب نصف نهائي الكأس الغالية، والتي سوف يسعى من خلالها إلى تحقيق النتيجة الإيجابية لبلوغ المباراة النهائية.

تعتبر المواجهة الأبرز  للطرفين  بحكم حضورها المتميز هذا الموسم إذ يحتل فريق الشباب ثاني ترتيب دوري عمانتل والنصر ثالثا مما يتوقع أن تشهد المواجهة حراكا وتنافسا كبيرا بعيدا عن ما أسفرت عنه نتيجة مباراة الذهاب من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية لبلوغ المباراة النهائية للبطولة.

ويحضر الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل فريق النصر من خلال الحصص التدريبية على ملعب النادي وملعب مجمع صلالة الرياضي الملعب الذي سوف يحتضن المباراة، وذلك بحضور جميع لاعبي الفريق من ضمنهم لاعبا منتخبنا الوطني فهمي دورين وعبدالله نوح اللذين شاركا مع المنتخب أمام منتخب فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، والتي كسبها منتخبنا بهدف دون رد وتربع على أثرها على صدارة المجموعة.

الجدير بالذكر بأن المواجهة المرتقبة تعتبر المواجهة الثالثة بينهما هذا الموسم حيث سبق وأن التقيا في مواجهة ذهاب الدوري والتي انتهت لصالح الشباب بنتيجة 3/2، وكذلك في كأس مازدا للمحترفين، والتي كسبها الشباب بنتيجة 5/3 وكسب النصر مواجهة ذهاب نصف النهائي بنتيجة 3/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى