مدربا طاجيكستان والإمارات يعلقان على مجموعة الأحمر الآسيوية

توووفه– وليـد العبـري

بعد إجراء قرعة النسخة التاسعة عشر من بطولة أمم آسيا للناشئين “2020” أمس الخميس، توالت ردات فعل مدربي المجموعة الثانية التي ضمت السلطنة والإمارات وطاجيكستان واليمن، حيث وصفها هلال العوفي مدرب الأحمر الصغير بأنها متوازنة للجميع والحظوظ متساوية.

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد طاجيكستان لكرة القدم تصريحا لمدرب وصيف النسخة الماضية أخي الدين تورداييف قال فيه:”حصلنا على مجموعة “سلسة” يمكننا المرور منها نحو الدور ربع النهائي ولكنها ليست ضعيفة، وبدأت بالفعل متابعة شرائط خاصة عن المنتخبات من خلال أدائها في التصفيات، ونعكف على دراسة كل الخصوم وأعتقد أن الوقت كافٍ قبل 5 أشهر من أجل التحضير للبطولـة”.

بينما قال ماجد سالم الزعابي مدرب الإمارات للموقع الرسمي عقب القرعة:” جاءت القرعة متوازنة لجميع المنتخبات المشاركة خاصة بعد قيام الاتحاد القاري بتصنيف المنتخبات حسب نتائجها في البطولات الماضية”، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بدأ فعلياً التحضير للنهائيات من خلال البرنامج التدريبي المقام حالياً عن بُعد بمشاركة 27 لاعباً.

وأوضح ماجد سالم أن تأجيل البطولة التي كانت مقررة في سبتمبر، جاء مفيداً لجميع المنتخبات خاصة في ظل تعليق النشاط الكروي في جميع الاتحادات الآسيوية وتوقف اللاعبين عن أداء التدريبات الجماعية وخوض المباريات والاعتماد فقط على تدريبات اللياقة البدنية.

جدول مباريات المجموعة الثانية في البطولة :-

26 نوفمبر 2020

الجولة الأولى
طاجيكستان × الإمارات
عمان × اليمن

28 نوفمبر 2020

الجولة الثانية
الإمارات × عمان
اليمن × طاجيكستان

2 ديسمبر 2020

الجولة الثالثة
طاجيكستان × عمان
اليمن × الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى