بيرهوف يغلق الباب أمام الثلاثي المستبعد

(د ب أ)-توووفه

أعرب أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم عن اعتقاده بعدم وجود فرصة في الوقت الحالي لعودة توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني وماتس هوملز وجيروم بواتينج إلى صفوف المنتخب الألماني (مانشافت).

وقال بيرهوف في تصريحات إلى قناة “شبورت 1” اليوم الأحد: “بشكل أساسي، أشعر بالسعادة لأنهم يقدمون عروضا جيدة حاليا”.

وكان يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت أتخذ قرارا غير سهل حيث استبعد عددا من النجوم الأساسيين الكبار بالفريق بعد البداية المتعثرة والخروج المهين من رحلة الدفاع عن اللقب العالمي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وعمد لوف إلى الاعتماد على اللاعبين الشبان. وأوضح بيرهوف: “لا أعتقد أن لوف سيعدل عن رأيه الآن”.

وأوضح بيرهوف أن فكرة الأداء يتعين فهمها بشكل مختلف أيضا مشيرا إلى أن المدرب قد لا يلجأ فقط إلى الاعتماد على أفضل اللاعبين ولكن أيضا على “هؤلاء اللاعبين الأكثر أهمية للفريق”.

وأضاف أن تطور مستوى المانشافت أكد صحة وجهة نظر لوف.

وأكد بيرهوف أنه خلال كأس العالم 2018 كان هناك صراع بالفعل بين اللاعبين الشبان الذين نجحوا من قبل في بطولة كأس القارات 2017 بروسيا وبعض اللاعبين الكبار الأساسيين الذين شاركوا مع المانشافت لفترة طويلة

وأوضح: “في ذلك الوقت ، كنا نعلم أيضا أنه يتعين علي إدارة الفريق إفساح المجال (للوجوه الجديدة). لا يمكنك فعل ذلك إذا واصلت الاعتماد على نفس اللاعبين”.

واعترف بيرهوف: “لكن التنازل عن مولر وبواتينج وهوملز لم يكن من المفترض أن يكون نهائيا أيضا. كان يجب التعامل مع هذا بشكل أفضل.. ولم يكن أحد يعرف كيف سيكون الوضع مستقبلا مثلما يحدث هذا الصيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق