تأكد إصابة مدرب ديوكوفيتش بكورونا  

(إفي)- توووفه
أكد منظمو بطولة أدريا تور في كرواتيا إصابة الفنيين ماركو بانيكي وكريستيان جروه، مدربي الصربي المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش والبلغاري جريفوف ديميتروف، على التوالي، بفيروس كورونا المستجد بعد خضوعهما لفحص وظهور نتائج إيجابية.

وكشف منظمو البطولة في بيان بث عبر قناة (إن 1) المحلية عن إصابة المدربين، بعد فترة وجيزة من الإعلان عن إصابة فنيين اثنين دون تحديد هويتهما، إلى جانب البلغاري جريجور ديميتروف والكرواتي بورنا كوريتش خلال المسابقة التي أقيمت في مدينة زادار الكرواتية وتم تعليق مباراتها الختامية يوم الأحد بعد أن تأكدت إصابة اللاعب الأول.

وخضع أكثر من عشرين مشاركا في البطولة لاختبارات كورونا يوم الأحد بعد اكتشاف إصابة لاعب التنس البلغاري.

وأظهرت النتائج إصابة ثلاثة منهم وهم كوريتش والمدربين المذكورين سالفا، في حين كانت باقي النتائج سلبية.

وأفاد الفريق المنظم بأن: “الثلاثة سيبقون في الحجر الصحي في زادار وسيتبعون جميع تعليمات وتوصيات السلطات الطبية المختصة”، على الرغم من أنهم قد يعودون إلى منازلهم إذا جاءت النتائج سلبية في الاختبارات الجديدة التي سيتم إجراؤها في غضون خمسة أيام.

ورفض ديوكوفيتش الخضوع للاختبار في زادار، لكنه فعل ذلك عند وصوله إلى بلجراد وينتظر حاليا النتائج، حسبما أفادت الاثنين بوابة (سبورت كلوب) الرياضية الصربية.

وتعرضت المرحلة الاولى من البطولة التي أقيمت في بلجراد، لانتقادات، لأن المشاركين لم يلتزموا بالاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وانتهت المرحلة الثانية التي كانت ستقام في مدينة زادار الكرواتية بإلغاء المباراة الاخيرة،

وكان من المقرر أن تتواصل البطولة في مدينتي بانيا لوكا وسراييفو البوسنيتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق