ريكي بويج يساند بيكيه

(إفي)-توووفه

أكد لاعب الوسط الشاب لفريق برشلونة، ريكي بويج، عقب الفوز الصعب بهدف نظيف على أثلتيك بلباو مساء أمس الثلاثاء واعتلاء صدارة الليجا مؤقتا بثلاث نقاط عن ريال مدريد، أن لقب الليجا قد تحسمه القرارات التحكيمية، داعيا إلى ضرورة توخي الحذر.

وقال بويج الذي شارك بديلا بالأمس في المباراة ليواصل إثبات حضوره عقب فترة التوقف: “أنا سعيد بالدقائق التي يمنحها لي المدرب وينبغي أن ترافقها نتائج جيدة، المستوى مرتفع للغاية داخل الملعب وبالأخص في المنتصف”.

ووقف بويج إلى جانب قائد الدفاع، جيرارد بيكيه، الذي صرح مسبقا بأن الفوز بلقب الليجا سيكون صعبا للغاية “ما قاله بيكيه كان لسبب ما، فالمباريات أصبحت صعبة وهناك الكثير من المباريات التي قد تحسمها القرارات التحكيمية، فثلاث نقاط تجعلك في الصدارة، لذا فلقب الليجا قد يعتمد عليها”.

وحول المباراة أشاد اللاعب صاحب الـ20 عاما بالهدوء الذي سيطر على الفريق حتى جاء هدف الفوز المتأخر بأقدام الكرواتي إيفان راكيتيتش (ق71) “مفتاح الفوز كان المساهمة في دفع الفريق للأمام وإيجاد الثغرات داخل دفاعات المنافس. أثلتيك يجبرك على إخراج أفضل ما لديك بدنيا، هدف راكيتيتش كان بمثابة نهاية سعيدة لمجهودنا، لأن مدريد ينافس بقوة معنا على اللقب”، وذلك في تصريحاته التي نقلتها صحيفة (آس) الرياضية.

ولن يكون هناك بديل سوى الفوز خلال المباريات الثمانية القادمة لبرشلونة مع انتظار تعثر غريمه ريال مدريد إذا ما أراد الاحتفاظ باللقب، رغم صعوبتها مقارنة بمواجهات الملكي، الذي أصبح قريبا من التتويج بلقبه الثاني لليجا مع مدربه زين الدين زيدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى