زيدان: مباراة لاس بالماس صعبة ولا نفكر في يوفنتوس

  •  (إفي) – توووفه 

 

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، صعوبة المباراة التي سيخوضها فريقه غدا السبت في الدوري الإسباني أمام فريق بظروف لاس بالماس، ورفض زيدان الكشف عن سياسة التدوير التي يطبقها في وضع تشكيل الفريق.

وقال زيدان: “سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في مباراة الثلاثاء” في إشارة إلى مباراة الملكي مع فريق يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف زيدان “بعد توقف الدوري بسبب مباريات المنتخبات التي شارك فيها العديد من لاعبينا، وخاضوا مباريات مهمة؛ الآن علينا أن نفكر في مصلحة فريقنا. سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في مباراة الثلاثاء، على الرغم من أن يوفنتوس حاضر في أذهاننا، إلا أنه يتعين علينا أن نقدم مستوى جيد غدا للإعداد لتلك المباراة”.

وأوضح أن سيرخيو راموس وإيسكو ألاركون لن يخوضا مباراة الغد بسبب الإصابة، كما أن داني كارباخال سيغيب بسبب الإيقاف، إلا أنه لم يكشف ما إذا كان البرتغالي كريستيانو رونالدو سيخوض المباراة أم لا.

وأضاف “هدفنا هو استمرار أدائنا في الدوري بنفس المستوى للوصول إلى المركز الثاني”.

وعلى الرغم من المشكلات التي يعاني منها فريق لاس بالماس، يتوقع مدرب الفريق الملكي أن المباراة ستكون صعبة، “نحن نعلم أننا سنواجه فريقا يخوض موسم معقد لكنه قادر على تقديم مباراة رائعة؛ ويجب أن نكون على استعداد لمباراة قوية دون التفكير في مركز المنافس في ترتيب جدول الدوري”.

وأخيرا، علق زيدان على المستوى الذي ظهر عليه جاريث بيل مع منتخب ويلز، قائلا “بيل جاهز للمشاركة، لقد لعب مباراتين مع منتخب بلاده، وهو جاهز لمباراة الغد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى