آرثر يخضع للفحص في تورينو.. ومقايضته ببيانيتش وشيكة

(إفي)-توووفه

وصل البرازيلي آرثر مليو، لاعب وسط برشلونة، إلى مدينة تورينو الإيطالية للخضوع للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى يوفنتوس، في صفقة سيحصل خلالها النادي الكتالوني على 10 ملايين يورو وسيضم عبرها أيضا البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب “السيدة العجوز”، لصفوفه.

وعقب تعادل البرسا 2-2 أمام سيلتا فيجو، في مباراة شارك خلالها آرثر في الدقائق الأخيرة، حصل اللاعب على إذن من ناديه وسافر مساء أمس السبت إلى تورينو برفقة طبيب من النادي الإسباني.

وسيخضع آرثر للفحص الطبي في المدينة الإيطالية، ومن المقرر أن يعود الأحد إلى برشلونة، دون أن يتمكن من المشاركة في تدريب الفريق صباح اليوم بالمدينة الرياضية تحت إشراف المدرب كيكي سيتيين.

وفيما يتعلق بميراليم بيانيتش، فإن المؤشرات تدل على أن الطبيب المرافق لآرثر سيشرف في تورينو على فحص طبي سيخضع له اللاعب البوسني قبل إعطاء الموافقة النهائية لصفقة انتقال آرثر ليوفنتوس.

ووفقا لعدة تقارير، لم يؤكدها النادي الكتالوني، فإن البرسا سيحصل على 10 ملايين يورو من خلال هذه المقايضة.

وتشير هذه المعلومات إلى أن قيمة بيع آرثر (23 عاما) تصل إلى 80 مليون يورو، في حين تبلغ قيمة بيانيتش (30 عاما) السوقية 70 مليون يورو.

ويبدو أن الاتفاق بات وشيكا، ولكن على كل الأحوال سينضم اللاعبان لفريقيهما الجديدين عقب انتهاء الموسم الحالي، فمازال أمام برشلونة ويوفنتوس التزامات في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى