يونيون برلين يريد العودة الكاملة للجماهير 

(د ب أ)-توووفه

ذكر مسؤولو نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم أنهم يريدون عودة الجماهير بشكل كامل وتخطي الحل التدريجي بمجرد إعادة السماح للجماهير بالحضور للملاعب.

وقال كريستيان اربيت المتحدث الرسمي بإسم يونيون برلين: ” لا نريد أن نلعب أمام خمسة آلاف متفرج، ولكن أمام 22 ألف متفرج. نريد التفكير في هذا الاتجاه. لا نريد ان ندخل في عملية بهدف حل بعدد مخفض”.

واستكملت منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا)، الذي انتهى أمس السبت، بدون حضور جمهور بسبب وباء فيروس كورونا. ويأمل مسؤولو كرة القدم أن تعود الجماهير للملاعب بشكل تدريجي في الموسم المقبل.

وقال أيضا أوليفر رونيرت، المدير العام لنادي يونيون برلين، إن الاندية ينبغي ألا تقبل باللعب بدون جمهور لأنها ربما كانت أسهل في التنظيم، وقال أربيت إن البوندسليجا يجب أن تدرس كيفية ملء الملاعب بنسبة مئة بالمئة من خلال خيارات التتبع وجمع البيانات الشخصية للمتفرجين.

وأعرب ديرك زينجلر رئيس النادي أمس السبت عن آمله بأن “يكون هناك قواعد إرشادية للموسم المقبل لإعادة الناس للأحداث الكبرى بدون قواعد التباعد الاجتماعي”.

وتمنع الحكومة الألمانية الأحداث الكبرى حتى تشرين أول/أكتوبر إلا إذا كانت كافة البيانات بكل المشاركين معروفة ويمكن تتبعهم إذا جاءت نتيجة الفحوص للكشف عن فيروس كورونا إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى