الآلاف يحتفلون بتتويج أولمبياكوس بطلا للدوري

(د ب أ)-توووفه

احتشد الألاف من مشجعي أولمبياكوس لإقامة احتفالات استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد أن حسم الفريق أمس الأحد تتويجه بلقب دوري السوبر اليوناني لكرة القدم للمرة الــ45 في تاريخه.

وحسم أولمبياكوس تتويجه باللقب إثر الفوز مساء أمس على مضيفه آيك أثينا 2-1، حيث رفع أولمبياكوس رصيده في الصدارة بذلك إلى 78 نقطة بفارق 19 نقطة أمام أقرب منافسيه باوك سالونيكا، وذلك قبل ست مراحل من النهاية.

وحقق باوك سالونيكا الفوز أمس في مباراة الديربي أمام أريس سالونيكا 2-0، لكن أولمبياكوس، الذي يدربه البرتغالي بيدرو مارتينز، حصد النقاط الثلاث في مباراته ليحسم التتويج باللقب.

وتقام المباريات بدون حضور جماهير منذ استئناف المسابقة بعد فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لكن مشجعي أولمبياكوس احتشدوا بالألاف للاحتفال بتتويج فريقهم.

وواصل أولمبياكوس هيمنته المحلية حيث أنه الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري برصيد 45 لقبا، بينما تتقاسم الفرق الأخرى إجمالي 39 لقبا فقط، علما بأن أولمبياكوس أنهى موسم 2017-2018 في المركز الثالث كما أحرز المركز الثاني في الموسم الماضي.

ويمكن لأولمبياكوس تحقيق ثنائية الدوري والكأس، حيث يخوض نهائي بطولة كأس اليونان أمام آيك أثينا في أواخر تموز/يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى