زيدان: فوزنا في المباراة القادمة لا يعني شيئا

(إفي)- توووفه
رفض مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، التحدث بنبرة المنتصر إلا حينما يفوز فريقه بالدوري الإسباني لكرة القدم حسابيا، وبعد التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة في المسابقة، ما سيسمح للملكي بتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي لأربع نقاط إذا فاز الخميس على خيتافي، أكد أن هذه الجولة لن تحسم شيئا.

وعشية المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا، قال زيدان في مؤتمر صحفي: “هدفنا هو محاولة الفوز بكل مباراة ولكننا لا نعرف ماذا يمكن أن يحدث. لدينا فريق يسمح لنا بالسعي للفوز. هناك ست مباريات متبقية وعلينا أن نكرر نفس العملية حتى النهاية”.

وأضاف: “لقد فزنا بخمس مباريات ولكن هذا لا يعني أي شيء. علينا أن نكرر الفوز غدا ثم بالمباراة التالية…لا نعلم ماذا سيحدث غدا، ولكن حتى لو فزنا فلن يحدث شيء نهائي. لن يتغير شيء، سنستمر في طريقنا بقوة ولا شيء غير ذلك. يجب أن تكون لدينا طاقة أمام منافس معقد للغاية مثل خيتافي ولكننا سوف نسعى للفوز بالمباراة”.

وذكر المدرب الفرنسي: “إنها 6 مباريات و 18 نقطة، وإلى أن تصبح بطلا حسابيا لا يمكنك أن تقول أي شيء. عليك أن تلعب وتحترم الخصم. نحن نسير بشكل جيد ويجب أن نستمر. نحن لم نفز بأي شيء على الإطلاق”.

وحول البلجيكي إيدن هازارد، طالب زيدان بمنح اللاعب الوقت لإظهار أفضل ما عنده وذكر بأن العديد من الضربات التي تلقاها في المباريات الأربع التي خاضها كانت تصيب دائما الكاحل الذي خضع فيه إلى جراحة.

وأوضح: “نعرف جودة هذا اللاعب، هو أساسي وجيد جدا. يعرفه المنافسون أيضا، ونأمل ألا تكون هناك نية لإيذاء لاعب ما. المنافس يحاول دائما اللعب بقوة ضدنا”.

وأكد زيدان: “يجب التأني مع إيدن، لقد قضى وقتا خارج الملعب مع العديد من الصعوبات ويجب التقدم ببطء. ليس لدي شك في أن كل الصعوبات ستختفي وأنه سيكون جيدا جدا في وقت قريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق