جوارديولا يعترف برغبته في بقاء ساني مع الفريق

(د ب أ) – توووفه

اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، برغبته في بقاء الجناح الألماني ليروي ساني ضمن صفوف الفريق.

ومن المقرر أن يوقع الجناح الألماني صاحب 24 عاما، على عقد مع بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني (بوندسليجا)، وذلك بعد ثلاث سنوات قضاها في مانشستر سيتي، حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي مرتين.

وقال جوارديولا للصحفيين: “هو يريد الرحيل وكل شخص لديه حياته الخاصة وهو قرر المضي قدما، كنت أتمنى بقاءه لكنه يعتقد أنه سيكون أفضل وأكثر سعادة هناك”.

كان ساني ارتبط بالانتقال إلى ميونخ العام الماضي، لكنه تعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة، مما أبعده عن الملاعب لشهور طويلة، قبل أن يعود للمشاركة لكن بصورة نادرة، وقال جوارديولا أن انتقال اللاعب لأبطال الدوري الألماني أقترب من اتمامه.

وأضاف جوارديولا: “هناك بعض الأمور البسيطة المتبقية، لكن يبدو أنه سيذهب إلى ميونخ”.

وتابع: “نتمنى له الأفضل ونشكره على السنوات التي قضيناها معا، سيحظى بفصل  آخر من مسيرته مع فريق رائع في بايرن ميونخ”، وقال حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ لشؤون الرياضة، اليوم الأربعاء، إن الاتفاق اقترب ،موضحا :”نجري مفاوضات جيدة للغاية مع إدارة أعمال ليروي ساني ومع مانشستر سيتي. ولكننا الآن علينا التحلي بالصبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى