دوجاري: ميسي “شبه متوحد” وعلى جريزمان مواجهته

(إفي)-توووفه

وصف لاعب برشلونة السابق والمعلق الإذاعي حاليا، الفرنسي كريستوف دوجاري، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه “شبه متوحد” وأوصى مواطنه أنطوان جريزمان بـ “مواجهته”.

وقال الفرنسي الدولي السابق (48 عاما) في برنامجه الإذاعي (RMC Sport) “ما الذي يخشاه (جريزمان)، من صبي طوله متر ونصف وشبه مصاب بالتوحد؟ الشيء الوحيد الذي عليه فعله هو مواجهته في مرحلة ما”.

وأكد دوجاري، المعروف بآرائه المثيرة للجدل في فرنسا، أن جريزمان يجب أن “يلكمه في وجهه” لأنه “يقول منذ عام أن لديه مشكلة مع ميسي”.

ويقر اللاعب السابق بأن مواطنه، الذي وصل إلى برشلونة في وقت سابق من الموسم، “فقد الثقة وأن أداءه ليس جيدا”.

وأضاف: “صحيح أن ميسي يمكن أن يمنحه المزيد من التمريرات، ولكن بصراحة هذا لا يفاجئني. جريزمان يفقد الكرات ويلعب بساق مشلولة. يجب على جريزمان التحدث مع ميسي لحل المشكلة”.

وينتقد دوجاري أيضا مدرب برشلونة، كيكي سيتيين، الذي يقول إنه لم يعرف كيف يسيطر على غرفة خلع الملابس، مؤكدا أن “سيتيين شخص جيد، لكنه دون المستوى”.

وأردف: “أنا مقتنع بأنه ليس لديه شيء ضد جريزمان، الشيء الوحيد هو أن هناك من يسيطر عليه”.

ودائما ما يرى الدولي الفرنسي السابق، الذي لعب 11 مباراة لبرشلونة في عام 1998 قبل انتقاله إلى أولمبيك مارسيليا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متفوقا على النجم الأرجنتيني.

يذكر أن برشلونة تعادل مع أتلتيكو مدريد الثلاثاء الماضي على ملعب (كامب نو) في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني (الليجا) بهدفين لمثلهما، لتصبح الأمور صعبة على الفريق الكتالوني في صراعه على اللقب مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق