رامي ربيعة: جاهزون لمواجهة الوداد

(د ب أ)- توووفه

أبدي رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، سعادته بالعودة إلى المران الجماعي بعد قرار وزارة الشباب والرياضة المصرية بعودة التدريبات استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي بعد فترة توقف تجاوزت الثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ربيعة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس: “قرار عودة التدريبات أمر جيد للغاية. وهو بمثابة عودة الحياة الطبيعية لكل لاعب، ويتيح له لقاء زملائه في الملعب خلال المران. كما أن التواجد داخل النادي الأهلي  أمر مهم لكل لاعبي الفريق، خاصة بعد فترة التوقف الطويلة، بسبب الظروف القهرية التي مر بها العالم أجمع وأدت إلى إيقاف النشاط الرياضي، لكن الحمد لله لأن الحياة بدأت في العودة إلى طبيعتها من جديد إلى كرة القدم وقد شاهدنا عودة الدوريات الأوروبية”.

وأكد جاهزية كل لاعبي الفريق لعودة بطولة الدوري المصري واستئناف مسابقة دوري أبطال إفريقيا وخوض نصف نهائي البطولة أمام الوداد المغربي التي ستقام في شهر أيلول/سبتمبر المقبل حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي مؤخرا، وسوف نستعد لها بشكل خاص؛ لأن هدف لاعبي الأهلي هو الفوز باللقب.

وتابع أن بطولة إفريقيا لها طابع خاص؛ لأنها غائبة عن النادي منذ فترة طويلة وسيكون هناك استعداد جيد وعلى أعلى درجة لمواجهة الوداد في نصف النهائي، لمواصلة مشوار الفريق في البطولة والتتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق