بريمن يتعادل مع هايدنهايم

(د ب أ)- توووفه

خيم التعادل السلبي على لقاء فيردر بريمن مع ضيفه هايدنهايم في ذهاب ملحق تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية بالدوري الألماني لكرة القدم.

ويلتقي بريمن، الذي أنهى مسيرته بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم في المركز الثالث من القاع، مع هايدنهايم، الذي احتل المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الثانية خلال الموسم الحالي، في مباراتي ذهاب وعودة، وفقا للائحة البطولة، على أن يلعب الفائز في مجموع اللقائين بدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما، بصفة خاصة من جانب لاعبي بريمن، في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب، الذي يقام بملعب هايدنهايم يوم الإثنين المقبل.

وأنهى بريمن المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه الفنلندي نيكلاس مويساندير في الدقيقة 87، لحصوله على الإنذار الثاني، ليغيب عن مواجهة الإياب بداعي الإيقاف.

ويتعين على هايدنهايم الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب من أجل المشاركة في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم، في حين يكفي بريمن التعادل الإيجابي بأي نتيجة للبقاء في المسابقة، التي توج بها أربع مرات كان آخرها موسم 2003 / 2004.

ويحلم هايدنهايم بالصعود للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، فيما يطمح بريمن لتفادي وداع البطولة التي تواجد بها لمدة 39 عاما.

نجا بريمن من الهبوط المباشر في المرحلة الأخير من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، عقب فوزه الكبير 6 / 1 على ضيفه كولون، لكنه وجد هايدنهايم منافسا صعبا للغاية.

وكانت محاولات بريمن الهجومية على المرمى أكثر من هايدنهايم ، حيث أهدر لاعبوه فرصا بالجملة، كان أخطرها عن طريق لاعبه الأمريكي جوشوا سارجينت، الذي كاد أن يسجل هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل، لكن مارنون بوستش لاعب هايدنهايم أبعد الكرة من على خط المرمى.

ونادرا ما شكل هايدنهايم تهديدا لمرمى بريمن، حتى بعد طرد مويساندير، لكن فريق البلدة الصغيرة الواقعة في جنوب ألمانيا على بعد 90 دقيقة فقط من الصعود للدرجة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق