الجابري يستعد للعودة إلى الطائرة

توووفه– خليل التميمي

يدخل سالم بن مبارك الجابري انتخابات اتحاد الطائرة لشغل منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة للفترة 2020/2024.

اختار الجابري منصب نائب الرئيس بعد اعتذار النائب الحالي الدكتور محمد الشعيلي عن مواصلة المشوار خلال الدورة القادمة، وثقته بالرئيس الحالي الشيخ بدر الرواس والذي أبدى عدم الترشح لهذا المنصب لوجود شخصية رياضية ذات خبرة كبيرة.

يمتلك الجابري خبرة فنية وإدارية كبيرة كلاعب ومدرب وإداري، امتدت لأكثر من 30 سنة في مجال الطائرة، والتي ستخدم اللعبة بشكل خاص والرياضة العمانية بشكل عام، ويعد الجابري مكسبا كبيرا بعودته إلى منصب نائب رئيس الاتحاد الذي شغله في أول دورة انتخابية للاتحاد.

وحقق الجابري العديد من الإنجازات والميداليات الملونة خلال مشواره مع الأندية والمنتخبات الوطنية المختلفة بجميع الفئات العمرية، وشغل منصب نائب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد العربي للكرة الطائرة ورئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد العُماني، ورئيس لجنة الطائرة الشاطئية بالاتحاد العُماني، وفي الجانب الأكاديمي هو خريج جامعي حاصل على دورات وشهادات تدريبية معتمدة من الاتحاد الدولي وحاصل على شهادة الإدارة الرياضية المتقدمة التي نظمتها اللجنة الأولمبية العمانية.

ومما يحسب للجابري حضوره بمصاف المجيدين والمكرمين سنويا من قبل وزارة الشؤون الرياضية في احتفالية تكريم المجيدين الرياضيين التي جرت العادة على إقامتها سنويا.

الجدير بالذكر أن الانتخابات من المتوقع أن تكون في نوفمبر القادم إلا في حال تأجيل الموعد إلى إشعار آخر بسبب الظروف الحالية المتمثلة في فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى