الأهلي يمدد عقدي محمد الشناوي وسعد سمير

(د ب أ)- توووفه

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لمدة خمس سنوات قادمة، وتمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال توفيق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الثلاثاء إنه تم تمديد عقدي الثنائي في ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتي تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وأضاف أن تمديد عقدي اللاعبين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

وأوضح أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق أي وقت وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي في استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأكد أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الإطلاق وجرت الأمور كما هي العادة في الأهلي بتقدير متبادل. أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة في الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدا في قائمة الفريق لظروف الإصابة التي لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأي شيء سلبي وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والاتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة. ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط.

وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى