أحمر الناشئين يتدرب ويترقب!

توووفه– وليـد العبـري

يواصل الأحمر الصغير تدريباته البدنية عن بعد بواقع 5 أيام في الأسبوع، وفق برنامج يعده الجهاز البدني للمنتخب بشكل شهري من أجل التحضير للمشاركة في بطولة أمم آسيا دون 16عاما، والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة 25 نوفمبر–12 ديسمبر القادمين، حيث يلعب الأحمر العماني في المجموعة الثانية رفقة الإمارات واليمن وطاجيكستان.

وعلى صعيد متصل، لازال الجهاز الفني بقيادة المدرب هلال العوفي وطاقمه المعاون ينتظر قرارا استثنائيا من اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع جائحة كورونا، يرفع الحظر عن التجمعات الرياضية والتدريب بالصالات والملاعب من أجل الدخول فعليا في مرحلة الإعداد للعرس الآسيوي.

وفي ذات السياق يبحث المنتخب المشاركة ببطولة غرب آسيا للناشئين والتي ستكون إعدادية للنهائيات الآسيوية، حيث تم وضع نهاية سبتمبر موعدا أوليا لها ولكن يبقى موعد البطولة في مرحلة شك بسبب الجائحـة.

ووضع منتخب الإمارات خطة إعداد للبطولة، حيث سيقيم بقيادة المدرب الوطني ماجد سالم معسكراً داخلياً بالفترة من 18 إلى 27 يوليو الجاري، ومعسكراً داخليا آخر من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، لإجراء الفحوصات الطبية على أن يقيم معسكراً خارجياً بدءا من 8 سبتمبر إلى 28 أكتوبر وخوض أربع مباريات ودية.

وحرص الجهاز الفني على إقامة برنامج تدريبات لياقة بدنية عن بُعد بمشاركة 27 لاعباً من القائمة الموسعة ولمدة شهر كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق