سيميوني يكشف حقيقة اهتمام أتلتيكو بخدمات ديبالا

  •  (إفي) – توووفه

 

رد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني على ما تردد بشأن اهتمامه بضم مواطنه باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي بعد رؤيتهما معا في أحد المطاعم وأكد “قابلته وتحدثنا وقلت له إنه لاعب عظيم”، نافيا أن يكون قد حدث أكثر من ذلك.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، “من المحزن أن يجري نقل المعلومات بشكل خاطئ في بعض الأحيان..هذا ليس أمرا جيدا لكننا نعيش في عالم يجب أن نتعامل فيه مع مثل هذه المواقف”.

وأضاف “لقد رأيت ديبالا في مطعم، تحدثنا وقلت له رأيي فيه، وهو أنه لاعب رائع. كان يتناول العشاء مع إثنين من أصدقائه وأنا كنت وحدي ولم يحدث شيء آخر، لكن هناك بعض الصحفيين الذين يخرجون الأمور عن سياقها”.

وعن مباراة الأحد التي لن يحظى خلالها سوى بـ13 لاعبا من الفريق الأول، أعرب المدرب الأرجنتيني عن ثقته في الرديف الذي سيضطر للجوء لبعض اللاعبين من صفوفه لتعويض ستة غيابات أساسية في فريقه.

وقال سيميوني “أثق في قدرات فريق الرديف، أنا من بلد يحظى فيه الصبية بأهمية ونحن في ناد ربما يحتاج لذلك أكثر من آخرين”.

وسيغيب عن مباراة الأحد كل من الفرنسي أنطوان جريزمان بسبب تراكم البطاقات الصفراء و فيكتور ماتشين فيتولو الذي تعرض للطرد أمام فياريال في الجولة الماضية من الليجا، والبرازيلي فيليبي لويس وخوسيه ماريا خيمينيز بسبب الإصابة و خوانفران توريس الذي ما يزال يتعافى من إصابة عضلية منذ أسبوعين.

كما سيغيب الكرواتي شيمي فيرساليكو الذي يعاني من آلام عضلية، وقد يستعين سيميوني بدلا منه بكارلوس إيزاك، الظهير الأيمن لرديف الأتلتي.

واستبعد سيميوني دييجو كوستا من التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها أمام ديبورتيفو، بهدف إراحته عقب المباراة التي خاضها الثلاثاء الماضي مع منتخب إسبانيا أمام الأرجنتين، لكنه سيكون ضمن القائمة.

وأكد المدرب أنه سواء كوستا أو فرناندو توريس سيكونا على مقاعد البدلاء حال احتاج إليهما الفريق خلال اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى