لايبزيج يستعير هاينريشس

(د ب أ) – توووفه

أعلن نادي لايبزيج الألماني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء استعارة الألماني الدولي بنيامين هاينريشس من نادي ايه إس موناكو الفرنسي لمدة عام.

ويتضمن عقد الإعارة بندا يتيح للنادي الألماني شراء هاينريشس/23 عاما/ وتردد أن القيمة المطلوبة في هذه الحالة تبلغ 15 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يلعب هاينريشس في مركز طرف دفاع بمهام هجومية من الجانب الأيمن، حيث كان المدير الفني لنادي لايبزيج، يوليان ناجلسمان، أعلن مؤخرا أن هناك حاجة إلى تحسين هذا المركز.

وبذلك تكون محاولات انتقال هاينريشس إلى لايبزيج نجحت في المرة الثالثة، حيث كان النادي حاول ضمه صيف 2019، ومرة أخرى أثناء فترة التوقف الشتوي الماضية، لكن لايبزيج لم يتمكن في المرتين من الاتفاق مع موناكو على انتقال هاينريشس.

كان هاينريشس انتقل إلى موناكو في عام 2018 من باير ليفركوزن، مقابل 20 مليون يورو، لكن الإصابات حرمته من المشاركة على نحو جيد.

وقال ماركوس كروشه، المدير الرياضي لنادي لايبزيج :” رغم أنه لا يزال في بدايات الثالثة والعشرين، فإنه قد جمع بعض الخبرة سواء على المستوى الدولي أو المحلي، ونظرا لتنوع أدائه، فإنه سيتيح لنا خيارات إضافية في الدفاع على الصعيد التكتيكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق