ختام ورشة “اي جول” لتنمية مهارات الشباب

توووفه– خليل التميمي

تختتم اليوم ورشةـ اي جول ـ التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلا في لجنة المسؤولية المجتمعية، وبالتعاون مع منظمة تنمية الشباب الأردنية (ارورا للتدريب والتطوير) والتي انطلقت بمشاركة 12 دولة من غرب آسيا خلال الفترة من 28 يونيو ولغاية 9 يوليو الجاري عن بعد.

وهدفت الورشة إلى تعليم الشباب الممارسين والهواة بالأسس الأخلاقية المجتمعية وتزويدهم بالمهارات اللازمة والتغيير الاجتماعي نحو الأفضل من أجل تطبيقها في مجتمعاتهم ونشر ثقافتها بينها عن طريق سفراء للمسؤولية الاجتماعية للشباب، من خلال عقد سلسلة من البرامج المعنية بهذا الأمر.

كما استضافت الورشة عددا من سفراء المسؤولية المجتمعية للحديث عن تجاربهم في هذا المجال وتقديم النصح والمشورة لخدمة المجتمعات في مجال لعبة كرة القدم، وتناولت الورشة العديد من الدروس النظرية المتعلقة بهذه المفاهيم.

مثل السلطنة في هذه الورشة كل من سالم بن سليمان العبدلي كابتن منتخبنا الوطني للناشئين وعفراء بنت عيسى المحروقية هاوية كرة القدم وبحضور كاملة بنت موسى البوسعيدية عضو المسؤولية المجتمعية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الورشة استضافت حارس منتخبنا الوطني السابق علي الحبسي، للاستفادة من تجربته في استحداث وإنشاء اكاديمية علي الحبسي لتعليم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى